خبر حالة الطقس: الحرارة حول معدلها السنوي العام

الساعة 05:13 ص|11 يوليو 2013

رام الله

يكون الجو، اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية، يكون الجو غدا الجمعة، غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت القريب، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد، صافياً بوجه عام ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ يوم الاثنين، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها السنوي بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الجو صافياً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.