شريط الأخبار

بيب: تيتو لا يعرف كيف يستخدم نيمار وليو معاً

10:49 - 10 حزيران / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

راديو جلوبو كان قد كشف مضمون محضر الجلسة التداولية يوم 18 يونيو لنادي سانتوس الذي وافق على بيع نيمار إلى برشلونة، ومن بين التفاصيل الآخرى كشف نائب رئيس النادي البرازيلي اوديليو رودريغز بعض الامور الاخرى في عملية المفاوضات مع النادي واللاعب. 

كان رودريغيز قد اعترف أن والد نيمار، لا يريد ابداً ان يعرف شيئاً عن تجديد عقد ابنه مع النادي البرازيلي، والسبب هو أنه يخشى ان يحصل نيمار على بطولة كأس العالم في البرازيل 2104 ومن ثم تسميته (البطل) ومن بعدها (الشرير) في حال رحيله عن كرة القدم البرازيلية.

وقد حاول سانتوس ولأربع مرات اقناع اللاعب بتمديد عقده، واشار رودريغيز ان والد نيمار هدد بمغادرة الاجتماعات، وأكد ان المهاجم لن يستمر لفترة اطول مع سانتوس بعد عام 2014.

وعلى نحو متقدم علمت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان لقاء قد تم بين بيب غوارديولا ووالد اللاعب، الجديد في الأمر، كما كشف مجلس ادارة النادي البرازيلي ان غوارديولا قال لوالد نيمار، ان رحيل ابنه لبايرن ميونيخ ستكون ’’فرصة حقيقة ليكون اللاعب من بين الأفضل في العالم’’، وقال بيب أن ’’مدرب برشلونة الحالي (تيتو فيلانوفا) لن يتمكن من استخدام ميسي ونيمار معاً’’، ورغم ذلك واصل والد اللاعب اصراره على ذهاب ابنه واللعب في برشلونة.

وقد ثبت ايضاً أن ميلان قدم عرضاً لوالد نيمار ولكن أيضاً رفض التفاوض، لذلك لم يكن هناك أمام نائب رئيس سانتوس أدويليو أي مبرر بديل للتفاوض مع النادي الكتالوني.


انشر عبر