شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي: شهر رمضان فرصة ذهبية لتسمو به الأرواح

11:56 - 10 تموز / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

هنأ الاتحاد الإسلامي في النقابات الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أبناء شعبنا الفلسطيني وكل أبناء الأمة الإسلامية والعربية بقدوم شهر رمضان المبارك.

وحث الاتحاد الإسلامي على استثمار الشهر الفضيل بالطاعات والعبادات والحرص على حضور جلسات الإيمان وصلاة قيام الليل والتضرع إلى الله عز وجل بالدعاء لكشف الغمة عن فلسطين والأمة.

ودعا الاتحاد في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، اليوم الأربعاء، إلى الاهتمام بأسر الشهداء والمعتقلين وزيارتهم والتواصل معهم تقديرا وعرفانا لتضحيات أفضل أبناء الأمة.

وطالب جميع فصائل العمل الوطني والإسلامي إلى تكثيف الجهود لأجل الوحدة والتوافق الفصائلي على الثوابت والعمل على إزالة الانقسام وتحقيق المصالحة.

وأكد البيان على احترام إرادة الشعوب وثوراتها داعياً إلى الالتزام وعدم حرف البوصلة والتركيز على القضايا الهامة للأمة واستثمار هذه الثورات لصالح وحدتها وتحرير مقدساتها وعدم تحويلها إلى صراعات داخلية تأكل الأخضر واليابس.

وشدد على حق شعبنا الفلسطيني بكامل أرضه وعدم التفريط بشبر واحد منها ونرفض كل محاولات التفريط والمساومة عليها.

ورفض الاتحاد الإسلامي السياسات الأمريكية في المنطقة وخاصة جولة جون كيري.

ودعا الحكومتين في غزة ورام الله إلى الرفق بالمواطن الفلسطيني والتخفيف عنه وتوفير احتياجاته ,متمنياً من التجار الالتزام ومراعاة الظروف الصعبة للناس وعدم رفع الأسعار واحتكار السلع والتعاون على البر والتقوى.

 

انشر عبر