شريط الأخبار

النائب العبادسة ينفي أي حديث صحفي حول الشأن المصري الداخلي

07:54 - 09 تموز / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

نفى النائب يحيى موسى بشدة ما نشرته بعض المواقع التابعة لحركة فتح من تصريحات نسبت إليه حول حركة حماس وعلاقتها بالشأن المصري الداخلي.

وأكد النائب موسى في تصريح صحفي الثلاثاء (9-7) أنه لم يدل بأية تصريحات لإذاعة وطن المحلية مساء الاثنين كما ذكرت مواقع حركة فتح، ولم يتحدث بأي شكل كان مع أية وسيلة إعلامية حول الشأن المصري وانعكاساته على الوضع الفلسطيني الداخلي.

وشدد النائب موسى على أن ما تروجه مواقع حركة فتح يشكل جملة من الأكاذيب الساقطة والأباطيل الفجة التي تدور في إطار حملة التضليل المكشوف التي تنتهجها الحركة لتوظيف ما يجري على الأرض المصرية في سياقات بالغة الخبث والسلبية ضد غزة ومقاومتها الباسلة.

وأكد النائب موسى أن التشويه الإعلامي الرخيص الذي تروجه حركة فتح يعبر عن فصل من فصول المؤامرة الإقليمية والدولية التي تلعب بعض أدوارها أطراف مشبوهة عميلة للاحتلال بهدف عزل قطاع غزة وحركة حماس والمقاومة الفلسطينية الباسلة في ظل التجاذبات والاستقطابات الكبيرة التي تجري على الأراضي المصرية العزيزة.

وأوضح النائب موسى أن حركة حماس، هي حركة تحرر وطني، وهي حركة مؤسسات، تعتمد النهج الشوري، وهي محل ثقة وعزة وفخر جميع أبنائها، وهي ضمانة وطنية لتصحيح المسار الوطني، واستئناف مشروعه التحرري، الذي يوحد الشعب تحت قيادة واحدة، وإستراتيجية كفاحية وبرنامج سياسي جامع.

انشر عبر