شريط الأخبار

ريال مدريد: نريد هيغواين... ولا توجد عروض على الطاولة

05:56 - 09 تشرين أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكد رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أن آرسنال الإنكليزي لم يتقدم بأي عرض للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، مشيراً إلى أنه يريد الاحتفاظ بالأخير.

وتناولت وسائل الإعلام البريطانية في الفترة الأخيرة موضوع هيغواين، الراغب بترك «سانتياغو برنابيو» لأنه يبحث عن فريق يلعب فيه دوراً اساسياً وأن لا يكتفي بالتناوب مع الفرنسي كريم بنزيمة على مركز رأس الحربة في النادي الملكي، وذكرت أن آرسنال يسعى جدياً للتعاقد معه لكن بيريز نفى هذا الأمر في حديث لموقع «يونيفيزيون» الكروي، مضيفا «لا نريد أن يرحل هيغواين».

وتابع «كما أنه لم يأت إلينا أحد من آرسنال ليتقدم بعرض ولا توجد هناك أي عروض على الطاولة»

وكانت وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أمس (الإثنين) أن آرسنال تقدم بعرض «تكتيكي» لليفربول من أجل الحصول على خدمات مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز مقابل 30 مليون جنيه استرليني لكن إدارة «الحمر» رفضته لأنه لا يرتقي إلى مستوى توقعاتها، ورأت بعض التقارير أن آرسنال يسعى من خلال هذا  العرض إلى الضغط على ريال مدريد لكي يتخلى عن هيغواين، خصوصاً أن سواريز أكد في أكثر من مناسبة أنه يريد الرحيل عن إنكلترا بأكملها بسبب ماتعرض له من وسائل الإعلام بعد إيقافه لـ10 مباريات بعد عضه مدافع  فريق تشيلسي، الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش.

وفي ظل اهتمام ريال مدريد بسواريز فإن العرض الذي قدمه آرسنال للحصول على خدمات الأخير يهدف إلى دفع النادي الملكي للاستعجال في عملية شرائه للهداف الاوروغوياني والتخلي للنادي اللندني عن هيغواين من أجل تمويل جزء من صفقة التعاقد مع سواريز.

وكان هيغواين محط اهتمام يوفنتوس الإيطالي لكن الأخير تخلى عن فكرة التعاقد معه وضم مواطنه كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الإنكليزي.

انشر عبر