خبر التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحا عشائريا في الوسطى

الساعة 09:34 ص|09 يوليو 2013

وكالات

في جو سادته روح المحبة والتسامح وحسن الجوار رعت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صلحا عشائريا في منطقة الوسطى بين عائلتي الأقرع وفياض , اثر شجار عائلي مؤسف .

حيث ضم الوفد كل من الشيخ ناصر الهنداوي وأبو اشرف السرحي وأبو حازم مسمح ووليد أبو سمك وسالم العطار والشيخ حماد بركة والشيخ زياد جودة توجه الوفد بصحبة عائلة الاقرع إلى ديوان آل فياض حيث كان في استقبالهم  عميد آل الاقرع وعدد من وجهاء العائلة.

في كلمة لجنة الإصلاح شكر الشيخ أبو حازم مسمح استجابة العائلتين الكريمتين لسرعة الصلح والعفو من قبل عائلة رمضان والكرم العربي الأصيل والمحافظة على الجيرة والمواطنة في هذا البلد العزيز وثمن لهم حسن الاستقبال والاستجابة للصلح.

من جهته, رحب كبير آل الاقرع بالوفد وشكر حركة الجهاد الإسلامي على دورها المميز في إصلاح ذات البين ونشر روح المحبة وثقافة الحوار بين الناس.

وبدوره شكر عميد آل فياض عائلة الاقرع على حسن الاستقبال وسرعة الاستجابة للصلح والعفو وثمن دور لجنة الإصلاح لدورها الريادي في الإصلاح بين الناس على أساس شرع الله والعرف والعادة التي لا تتعارض مع شرع الله.

وشكر مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح  أبو وسيم الوادية كل من ساهم في هذا الصلح وأكد أن لجان الإصلاح على امتداد القطاع لها الدور الكبير في إصلاح ذات البين وان هناك قبول ممتاز من قبل المواطنين ورجال الإصلاح والمخاتير 

الجدير ذكره أن هناك عشرات القضايا التي تقوم بحلها لجان الإصلاح للجهاد في كل مناطق قطاع غزة كل شهر وأنها ستقوم بواجبها تجاه المواطنين إن شاء الله.