شريط الأخبار

يديعوت: مرض زوجة كيري قد يؤجل زيارته للمنطقة

03:31 - 08 تموز / يوليو 2013

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

قلت الليلة الماضية تريزا كيري (74 عاما) زوجة وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري الى مستشفى في مدينة بوسطن في وضع خطير ما قد يؤجل زيارة كيري للمنطقة التي ستبدأ الخميس القادم.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الاثنين فقد نقلت تريزا كيري الى مستشفى في ولاية ماسا تشوستس، حيث قرر الأطباء نقلها الى مستشفى بوسطن لخطورة وضعها الصحي، وكان زوجها وزير الخارجية برفقتها.

وقد صدر بيان عن الناطق باسم الخارجية الامريكية يعلن دخول زوجة كيري المستشفى وهي بحالة خطيرة ويطلب الصلاة من أجلها، دون ان يتطرق للسبب دخولها المستشفى وهل هو مرتبط بمرض سرطان الثدي الذي تعاني منه منذ عام 2009.

وأشار الموقع نقلا عن مصادر أمريكية بأن دخول تريزا كيري المستشفى قد تؤدي لتأجيل زيارة كيري المنطقة، خاصة بعد تقدير وضعها الصحي بالخطير جدا، حيث يلازم وزير الخارجية المستشفى لمواكبة وضعها الصحي، وقبل الخميس القادم سوف يتحدد مصير هذه الزيارة ارتباطا بتطورات وضع تريزا الصحي.

يشار ان جون كيري تزوج من تريزا بعد وفاة زوجها الاول عام 1991 بأربع سنوات، حيث كانت متزوجة من عضو الكونغرس الجمهوري جون هينتس، الذي توفي نتيجة تحطم طائرة عمودية عام 1991.

انشر عبر