شريط الأخبار

مصدر أمنى: اعتقال خيرت الشاطر من منزل شقيقه

08:07 - 06 حزيران / يوليو 2013

القاهرة - وكالات - فلسطين اليوم

أكد مصدر أمنى أن مجموعة من سيارات قوات الأمن بداخلها ضباط عمليات خاصة وأمن عام ووطنى بالإضافة إلى عدد من ضباط وأفراد مباحث القاهرة والأمن المركزى توجهوا فى الـ11 مساءً إلى منزل شقيق المهندس خيرت الشاطر بمدينة نصر تنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وأضاف المصدر، أن عدداً من قوات العمليات الخاصة صعدوا إلى شقة شقيق الشاطر فيما طوقت قوات الأمن المنطقة، وتم إغلاق الشارع ومدخل العقار، حيث تم ضبط المهندس خيرت الشاطر الذى كان يجلس داخل الشقة ويرتدى "جلباب أبيض".

وأوضح المصدر أن المهندس خيرت الشاطر تحرك مع الضباط بهدوء دون أية مقاومة، بعدما أكدوا له بأنهم يمتلكون قراراً من النيابة العامة بضبطه وإحضاره لاتهامه بالتحريض على أعمال العنف التى وقعت فى محيط مكتب الإرشاد بمنطقة المقطم.

وأفاد المصدر، أن الشاطر رفض نزول أقاربه معه إلى أسفل العقار أثناء اصطحاب قوات الأمن له، وتحرك وسط ضابطين من قوات العمليات الخاصة إلى إحدى مركبات قوات الأمن التى كانت تنتظره أسفل العقار.

وكشف المصدر، أن المهندس خيرت الشاطر طلب من أقاربه إرسال أحد محاميه لمتابعة سير التحقيقات التى سوف تجرى معه فى النيابة العامة، خاصة أنه يواجه العديد من التهم.

وأكد المصدر أنه سوف يتم ترحيل الشاطر إلى إحدى السجون، وفى الأعم الغالب إلى طرة ليلحق بالشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيس حزب الراية والدكتور سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة والدكتور رشاد بيومى نائب المرشد، وذلك لدواعٍ أمنية، حيث من المقرر أن تنتقل النيابة العامة إلى السجن للتحقيق مع الشاطر.

انشر عبر