شريط الأخبار

مسلحون يواصلون الهجوم على معسكر الأمن المركزي برفح

10:50 - 05 تموز / يوليو 2013

أ.ش. أ - العريش - فلسطين اليوم

واصل مسلحون مجهولون إطلاق النار على معسكر الأمن المركزي بمنطقة الأحراش في رفح وتتبادل قوات الأمن حاليا إطلاق النار معهم من داخل المعسكر.

وأكدت مصادر أمنية وشهود عيان أن المسلحين يستحدمون الأسلحة الثقيلة من الجرينوف ومدافع الهاون و"الار بى جى" في الهجوم على القطاع .. مشيرة إلى أن أصوات الانفجارات تسمع من داخل المعسكر إلا أنه لم يتم التأكد من موجود مصابين حتى الآن نظرا لعدم تمكن سيارات الاسعاف من الوصول إليه بسبب كثافة إطلاق النار.

وفي السياق ذاته توقف الهجوم المسلح على باقي النقاط الأمنية ومطار العريش الدولي الذين تعرضوا إلى اطلاق نار من مجهولين ملثمين فجر اليوم الجمعة حيث فر المسلحون هاربون في المناطق الصحراوية المجاورة للأكمنة.

كان مسلحون مجهولون قد اطلقوا النار على 5 نقاط أمنية ومطار العريش الدولي وقد تبادلت قوات الأمن من الجيش والشرطة إطلاق النار معهم حتى فروا هاربين.

وأكدت مصادر أمنية وشهود عيان أن عربات دفع رباعي تقل عددا من المسلحين الملثمين هاجموا الأكمنة الخامسة ومطار العريش الدولي فى وقت واحد تقربيا .. مشيرة إلى أن الأكمنة التى تعرضت لإطلاق النار كلا من مدخل الشيخ زويد الغربي وحي الزهور بالشيخ زويد وأبو طويلة شرق الشيخ زويد وطريق الجورة جنوب الشيخ زويد وكمين مطار العريش إلى جانب مبنى مطار العريش الدولي.

انشر عبر