شريط الأخبار

موقع الإخوان يهاجم الرئيس عدلي منصور ويزعم أنه "يهودي"

09:12 - 05 كانون أول / يوليو 2013

القاهرة - وكالات - فلسطين اليوم


زعم الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، أن الرئيس عدلي منصور، والذي أدى اليمين الدستورية، أمس، ليكون رئيسا مؤقتا للبلاد، يهودي الديانة.

وأكد الموقع الذي نقل المعلومات من حساب الإعلامي أحمد منصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الرئيس عدلي منصور قد حاول من قبل أن يتقرب من الديانة المسيحية إلا أن بابا الأقباط رفض تعميده.

واستمر الموقع في هجومه مؤكدا أن الدكتور محمد البرادعي هو من ساهم في أن يكون منصور رئيسا للبلاد كعربون لليهود والأمريكان.

وقد نفى الإعلامي أحمد منصور في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" وجود أية حسابات له على موقع "فيس بوك"، وأن ما ينشر على لسانه على "فيس بوك" حسابات مزيفة، وعلى الرغم من ذلك لم ينفي موقع الإخوان الخبر حتى الآن.

يذكر أن المستشار عدلي منصور هو رئيس المحكمة الدستورية الجديد والذي صدق الرئيس السابق محمد مرسي، على قرار تعينه منذ أيام قليلة، واسمه بالكامل هو عدلي محمود منصور، ما يؤكد أنه مسلم الديانة.

حصل منصور على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، وفى عام 1970 تم تعيينه مندوباً مساعداً بمجلس الدولة، وتدرج فيه إلى أن وصل إلى درجة نائب لرئيس المجلس، وأثناء عمله بالمجلس التحق للعمل عضواً بإدارات الفتوى والتشريع لرئاسة الجمهورية والمحافظات، ووزارات التربية والتعليم والخارجية والعدل، وفى عام 1992 عين نائباً لرئيس المحكمة الدستورية العليا.

تم ندبه للعمل بعدة وزارات كمستشار قانوني، منها الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وتمت إعارته للمملكة العربية السعودية مستشاراً قانونياً لوزارة التجارة خلال الفترة من 14/12/1983 حتى 19/4/1990.

انشر عبر