خبر حالة الطقس: جو حار نسبيا حتى الإثنين

الساعة 05:24 ص|05 يوليو 2013

رام الله

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد السبت حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأحد المقبل حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل فيكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.