شريط الأخبار

وزير اوقاف حكومة رام الله يدعو لإلغاء حفلات "عساف" في الضفة

12:43 - 02 كانون أول / يوليو 2013

رام الله - فلسطين اليوم


دعا وزير الاوقاف في حكومة رام الله الدكتور محمود الهباش الفنان محمد عساف الى إلغاء حفلاته في فلسطين, وتلفزيون فلسطين الى وقف نقل اي مظاهر احتفالية تضامنا مع ما يحصل في مصر.

وأضاف الهباش في تصريحات صحفية، أدعو الأخ محمد عساف الى إلغاء أية حفلات في فلسطين وأدعو تلفزيون فلسطين الى وقف نقل أية مظاهر احتفالية، لافتا ان هذا موقفا شخصيا وليس للحكومة دخل فيه.

وقال "ان موقفه حول تأجيل حفلات عساف شخصيا وليس حكوميا، مقدرا موهبة عساف لافتا انه من اكثر الداعمين له، ولكن "تحكمنا بعض الظروف لها علاقة بتطورات الموقف يتوجب تأجيل الاحتفالات ليومين او اكثر".

وعما يجري في مصر, وعلى الرغم من موقف السلطة الحيادي مما يجري على الساحة المصرية, الا ان وزير الاوقاف قال "لا اعلم الى ان ستفضي الامور، لكن نحن مع ما يريده الشعب المصري وما فيه مصلحة لمصر".

وأضاف الهباش ان القيادة الفلسطينية مع مصر واستقرارها سياسيا، "كفلسطينيين لم تتغير سياساتنا التي وضع اسسها الرئيس محمود عباس، بوصلتنا تتجه فقط نحو القدس ومع الشعوب العربية في كل ما تختاره ظالمة أو مظلومة".

 

 وأعرب الهباش عن خشيته من تصاعد الإحداث في مصر، قائلا "أخشى على مصر وخشيتي على مصر لها ما يبررها من الناحية السياسية والميدانية، لان مصر تعتبر قلب الامة العربية وهي جيش الأمة".

انشر عبر