خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح في ضيافة آل عودة

الساعة 06:44 ص|01 يوليو 2013

رفح

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاء في ديوان عائلة عودة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات واستمرار لحملة الوفاء للعائلات في منطقة البحر غرب رفح.

وضم الوفد, الأستاذ أبو الأديب الدربي والشيخ أبو فراس أبوزيد والشيخ أبو أحمد الأخرس  والشيخ أبو أكرم ألشمالي  والشيخ احمد المصري والأستاذ إيهاب شعت وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر المختار علي أبو عودة وعدد من أبناء العائلة حيث رحبوا بالوفد الزائر شاكرين هذه الزيارة ومثمنين دور حركة الجهاد الاسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث الشيخ ابو فراس أبو زيد عن دور هذه الزيارات  في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات ودور المخاتير في إصلاح ذات البين سائلا المولي أن يكون في ميزان حسناته

وأكد  الاستاذ ابو الاديب الدربي مسئول لجنة التواصل برفح علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة المخاتير ضمن حملة محبة ووفاء وتم تقديم درع محبة ووفاء للمختار ابوكمال تقديرا لجهوده.