شريط الأخبار

لقطات: ولادة طفلة بـ’التحرير’ وتسميتها ‘تمرّد’.. وشرفة في التحرير بـ1500$ بالساعة

08:56 - 01 تشرين أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

ـ شهد ميدان التحرير فجر الأحد ولادة إحدى السيدات لطفلة داخل الميدان، أطلق عليها والداها اسم ‘تمرّد’، تيمّناً باسم حملة ‘تمرد’، التي تدعو لسحب الثقة من الرئيس مرسي، ونقلت صحيفة ‘الشروق’ عن الصفحة الرسمية لحملة ‘تمرد’، على ‘الفيسبوك’، قولها أن ‘تمرد’ ولدت في احد المستشفيات الميدانية بميدان التحرير، مشيرة إلى أنها تعتبر أول مولودة تشهد امتداد ثورة 25 يناير.

ـ تحدد السعر للعقارات المطلة مباشرة على ميدان التحرير للقنوات الأجنبية والعربية مثل فرانس 24 وسكاي نيوز وbbc والعربية والجزيرة متراوحا بين 1200 إلى 1500 دولار للساعة الواحدة. أما العقارات المطلة على السفارة الأمريكية بغاردن سيتي فقد تراوح السعر ما بين 800 إلى 1300 دولار، حسبما ذكر موقع ‘المصريون’.

ـ غادر مطار القاهرة، مساء الأحد، عدد من أعضاء مجلس الشورى ينتمون لأحزاب ‘الوسط’ و’الحرية والعدالة’ و’الجبهة الديمقراطية والحضارة . وأوضح مصدر أمني بالمطار، في تصريحات لـ’المصري اليوم’، مساء الأحد، أن معظمهم سيتوجهون إلى لندن مع أسرهم.

ـ تعالت هتافات المتظاهرين بعد تحليق طائرة عسكرية في سماء الاتحادية، وقاموا بإطلاق الألعاب النارية في الهواء، ما دفع الطائرة إلى رفع مستوى التحليق في الهواء.

ـ أكد الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، انه يجب إعطاء فرصة للرئيس مرسي، وانه واجب على الرئيس مرسي أن يتعاون مع أبناء مصر جميعا، وقال القرضاوي: إنه ليس من السهل تغيير رئيس برئيس آخر، ولكن لا بد أن نقومه، مضيفا أنه لو سقط الرئيس مرسي سيأتي من هو أشر منه.

ـ ضل أحد المتظاهرين من الإخوان طريقه إلى موقع اعتصام الإسلاميين بميدان رابعة العدوية، الأحد، حيث اتجه إلى مقر المعتصمين المعارضين أمام قصر الاتحادية.

انشر عبر