شريط الأخبار

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بقطاع غزة ينظم رحلة ترفيهية لأعضائه

08:46 - 01 تموز / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظم منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بقطاع غزة رحلة ترفيهية لأعضائه ، السبت وذلك إلى منتجع الدولفين السياحي بمنطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة.

حيث شارك برحلة ترفيهية 200أخصائي وأخصائية من كافة محافظات المنتدى.

وتخلل الرحلة والعديد من الفقرات والأنشطة الشيقة والترفيهية وكذلك تقديم وجبة الغداء.

وفي كلمة له رحب الأستاذ "محمد الحوا جرى "مدير منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بالمشاركين بالرحلة وشكرهم علي التزامهم بالحضور .

أشار الحوا جري إلى أهمية مثل هذه الرحلات التي تعمل على زيادة الترابط وتقوية العلاقات بين الأخصائيين وبعضهم البعض ،مشيدا بالدور الذي يقوم به المنتدى وعلى كافة الأصعدة ، لخدمة الأخصائيين والأخصائيات وتنمية قدراتهم مهاراتهم وخبراتهم العلمية.

من ناحيتها أوضحت "أم محمد أبو العمرين " أمين السر بالمنتدى إلى أن المنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي إيمانا منه بالدور المهم الذي يقوم به الأخصائيين الاجتماعيين في خدمة المجتمع نظم المنتدى تلك الرحلة المليئة بالنشاطات الترفيهية للترويح عنهم والتخفيف من ضغوطات العمل ليستطيعوا الاستمرار بتقديم خدمات مميزة وبروح معنوية عالية .

ومن خلال الرحلة تم تنظيم المسابقة الثقافية الهادفة بين الأخصائيات والأخصائيين وتوزيع الهدايا والجوائز على جميع المشاركون في الرحلة التي كان لها صدى إيجابياً واسعاً على كافة الأخصائيات والأخصائيين كما تم طرح ومناقشة بعض القضايا الاجتماعية .

وتفاعل الأخصائيين مع مختلف الأنشطة الترفيهية التي تخللت الرحلة وأضافت أجواء من البهجة والمرح على المشاركين.

انشر عبر