خبر لجنة التواصل بالجهاد اقليم الوسطى تنظم رحلة ترفيهية لبحر النصيرات

الساعة 08:57 ص|30 يونيو 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي رحلة ترفيهية إلى شاطئ بحر النصيرات وسط قطاع غزة لعدد من قيادات وكوادر الحركة واللجنة في إقليم الوسطى.

وتقدم المشاركون في الرحلة  الترفيهية مسئول اللجنة في الإقليم الشيخ ناصر الهنداوي وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في إقليم الوسطى.

وقد ساد جو من الوئام والانسجام كل الذين شاركوا في تلك الرحلة واستمتع الجميع قيادة وكوادر برحلة طيبة ممتعة ابتدأت بكلمة ترحيبية  الشيخ ناصر الهنداوي بالحضور الكريم ومن ثم تحدث عن دور لجنة التواصل ورسالتها منذ البداية نشر المحبة والوئام والإصلاح ما بين الناس.

وتخلل الرحلة مجموعة من الفقرات المتميزة التي لاقت استحسان الإخوة الحضور منها المسابقة الثقافية وبعض الألعاب الترفيهية وعلى هامش الرحلة تم تقديم وجبة غداء للإخوة الحضور.

ومن جانبه، أعرب مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية عن تقدير لجنته لرجال الإصلاح والوجهاء والمخاتير الذين لهم الدور الهام والمهم في إضفاء رسالة المحبة والسلام بين أبناء الشعب الواحد فهم لم يدخروا جهداً في سبيل ذلك وواصلوا العمل ليل نهار من أجل الرسالة التي يحملونها على عاتقهم، لذا عمدت اللجنة على تكريم الإخوة العاملين في حقل الإصلاح والتواصل الجماهيري تقديراً من اللجنة لجهودهم الكبيرة.