شريط الأخبار

جمعة دامية.. مصرع 7 مواطنين بينهم 3 أطفال في حوادث سير وغرق

10:14 - 28 تشرين أول / يونيو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قي سبعة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال مصرعهم اليوم الجمعة، وأصيب خمسة آخرين في حوادث سير وغرق متفرقة بالضفة الغربية والقدس وقطاع غزة.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الطفل أمير نبيل حمد والبالغ من العمر (4 سنوات) لقي مصرعه، فيما أصيبت والدته وشقيقيه إثر انقلاب جرار زراعي مساء اليوم الجمعة، في بلدة بزاريا غرب نابلس.

وأوضح البيان أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا حول وجود حادث سير ذاتي تمثل في انقلاب جرار زراعي، حيث توجه خبراء الحوادث إلى المكان ومن خلال التحقيقات المرورية الأولية تبين أن الطفل أمير كان برفقة والده ووالدته وإخوته، وكانوا يستقلون الجرار وأثناء القيادة انقلب الجرار مما أدى إلى وفاة الطفل نبيل وإصابة والدته وشقيقيه الاثنين. وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي بلدة بيت دجن شرق نابلس، لقي الطفل خليل جمال أحمد أبو جيش (8 سنوات) مصرعه، اليوم الجمعة، إثر سقوطه في بئر مياه.

وأوضح بيان للشرطة، أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا بسقوط طفل في بئر مياه ببلدة بيت دجن، وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة والمباحث العامة وطواقم الإسعاف إلى المكان للكشف على ملابسات الحادث، ليتبين بالتحقيق الأولي أن الطفل أبو جيش وقع في بئر عمقه 7 أمتار أثناء لهوه بالقرب منه، ما أدى إلى غرقه ووفاته على الفور.

وأضاف البيان أن جثة الطفل نقلت إلى المستشفى للكشف عليها من قبل النيابة العامة والطبيب الشرعي.

كما لقي فتى في الخامسة عشر من عمره مصرعه، اليوم، جراء غرقه في بحر مدينة غزة، قبالة ميناء الصيادين.

وأفاد مراسل 'وفا'، نقلاً عن مصادر طبية، إن الفتى رائد عصفور، توفي بعيد نقله إلى مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، عقب غرقه في البحر في مدينة غزة'.

وأشار إلى أن الفتى عصفور من سكان مدينة خان يونس، جنوب القطاع، وكان في رحلة ترفيهية، مع مجموعة من الفتية من خان يونس إلى غزة.

كما لقي الشاب سليمان علي الحج فشافشة (20عاما) من بلدة جبع جنوب جنين، مصرعه، اليوم، غرقا بالقرب من نتانيا.

وذكرت مصادر أمنية، لـ'وفا'، أن فشافشة لقي مصرعه في شاطئ 'سيرونيت' بمدينة نتانيا شمال تل أبيب.

ولقي شاب من مخيم شعفاط مصرعه، وأصيب آخر بجراح خطيرة في حادث سير في القدس الغربية.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن حادث سير وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة عند مفترق 'بين شيمن' في شارع رقم 1 قرب القد ، أدى لوفاة شاب وإصابة آخر بجروح خطيرة، حيث نقل إلى مستشفى 'شيبا تل هشومير'، ووصفت حالته بالخطيرة.

وأضافت أن الشاب هو محمد حمدي الحلبي من مخيم شعفاط، وهو في العشرينات من عمره.

الى ذلك، توفي مواطنان ين من بلدة اليامون غرب جنين، فجر اليوم، متأثرين بجروحهما في حادث سير وقع جنوب غرب جنين أمس الخميس.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية  أن المواطنين أيمن إبراهيم سليم فريحات (33 عاما)، وأحمد رياض جرادات (36 عاما)، توفيا في مستشفى الرازي بجنين ونابلس، متأثرين بجروحهما جراء حادث السير الذي وقع قرب بلدة يعبد على شارع كفيرت، مساء أمس، في طريق عودتهما من العمل داخل أراضي الـ48.

وفي هذا المجال، أصيب سائق مركبة ومرافقه في حادث انقلاب مركبتهم جنوب مدينة جنين عصر اليوم.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الحادث وقع على شارع المنصورة - الزاوية وأدى إلى إصابة السائق ومرافقه بإصابات وصفت بالمتوسطة.

انشر عبر