شريط الأخبار

الغاء احتفالين لـ"عساف" في الضفة الغربية

05:04 - 27 تشرين ثاني / يونيو 2013

وكالات - فلسطين اليوم


ألغت شـركة "سوليوشن" الراعية لإقامة احتفالات الفنان الفلسطيني محمد عسـاف في فلسطين، حفلي غناء كانا مقررين ضمن احتفالات سيقيمها عساف في جامعتي بير زيت والنجاح، بعد فوزه في برنامج "أرب آيدول"، الذي بثته قناة mbc.

وقالت مصادر في مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بير زيت شمال رام الله، إن "إلغاء الحفل المقرر في الجامعة جاء نتيجة لمطالبة مجلس اتحاد الطلبة، بتخفيض سعر التذكرة والذي كان مقرراً 70 شيقل.

وأوضحت المصادر أن "الاتفاق كان يقضي بأن تأخذ الجامعة نسبة 10% من سعر التذكرة، لصندوق الطالب المريض، وهذا ما رفضته الشركة بعد أن وافقت على تخفيض سعر التذكرة من 200 إلى 70 شيقل، حيث أن الطلبة لا يستطيعون دفع المبلغ المقرر للتذكر".

وأضافت "نحن نعلم جميعاً أن الفنان الفلسطيني محمد عسـاف، وبحسب معلوماتنا لن يتقاضى أجراً على حفلاته في فلسطين، حسب ما صرح به والده في إحدى مقابلاته التلفزيونية".

من جانبه، أكد مجلس اتحاد طلبة بيرزيت في بيان له، أن "هذا الأمر يترتب عليه تشويه لفنان رفع العلم الفلسطيني والكوفية الفلسطينية أمام أنظار العالم أجمع، ونعدكم أن يأتي إلينا الفنان محمد عسـاف بكـرامته و كرامتنا عما قريب بأسعار رمزية".

وفي ذات السياق أكدت العلاقات العامة بجامعة النجاح في نابلس خلال اتصال هاتفي مع "وطن للأنباء" على إلغاء حفل كان مقرراً للفنان عساف في 4 تموز المقبل، دون الكشف عن الأسباب.

انشر عبر