شريط الأخبار

أشغال غزة توقع عقود المنحة الماليزية بقيمة 6.5 مليون دولار لأربع مشاريع

03:05 - 27 تموز / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، في حكومة غزة المهندس يوسف الغريز، أن المقاول الفلسطيني استطاع أن يصمد في وجه الاحتلال "الإسرائيلي" والحصار، وأثبت قدرته على تحمل مسؤولياته تجاه شعبه ووطنه.

جاء ذلك، خلال حفل توقيع عقود المنحة الماليزية بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم الخميس، والتي شملت أربع مشاريع رئيسية بقيمة ست مليون دولار.

وأشار الغريز إلى أن مشاريع المنحة الماليزية تضمنت إعادة تأهيل مستشفى الدكتور عبد العزيز الرنتيسي  بقيمة 600 ألف دولار تسلمتها شركة العرفان.

وأوضح أن شركة النجاح تسلمت  مشروعي إعادة بناء مسجد النور المحمدي الذي دمره الاحتلال "الإسرائيلي"في حرب الفرقان بقيمة 625ألف دولار، ومبنى رئاسة الوزراء الذي دمر خلال حرب الأيام الثمانية بقيمة مليون ونصف دولار.

وحظيت شركة عبد الحكيم للمقاولات بمشروع المدرسة الصناعية الماليزية كمرحلة أولى بقيمة مليونين و200دولار، فيما سيتم استكمال المرحلة الثانية لمشروع المدرسة الصناعية من خلال المبلغ المتبقي.

وشكر الغريز رئيس الوزراء والشعب الماليزي على المنحة المقدمة، التي تنم عن المحبة والصداقة وصدق المشاعر الماليزية تجاه الشعب الفلسطيني، الذي ما زال يعيش تحت ويلات الاحتلال.

انشر عبر