خبر التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحا عشائريا في الوسطى

الساعة 07:59 ص|27 يونيو 2013

غزة

في جو سادته روح المحبة والتسامح وحسن الجوار رعت لجنة الاصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي صلحا عشائريا في منطقة الوسطى بين عائلتي الهور و الشوربجي , اثر شجار عائلي مؤسف .

حيث ضم الوفد كل من الشيخ سليم حماد والشيخ ناصر الهنداوي وبمشاركة المخاتير أبو محمد الطويل وأبو جعفر الخطيب توجه الوفد بصحبة عائلة الهور إلى ديوان آل الشوربجي حيث كان في استقبالهم  عميد آل الشوربجي وعدد من وجهاء العائلة.

في كلمة لجنة الإصلاح شكر الشيخ سليم حماد استجابة العائلتين الكريمتين لسرعة الصلح والعفو من قبل عائلة الشوربجي والكرم العربي الأصيل والمحافظة على الجيرة والمواطنة في هذا البلد العزيز وثمن لهم حسن الاستقبال والاستجابة للصلح.

من جهته, رحب المتحدث باسم آل الشوربجي بالوفد وشكر حركة الجهاد الاسلامي على دورها المميز في اصلاح ذات البين ونشر روح المحبة وثقافة الحوار بين الناس .

وبدوره شكر عميد آل الهور عائلة الشوربجي على حسن الاستقبال وسرعة الاستجابة للصلح والعفو وثمن دور لجنة الاصلاح لدورها الريادي في الاصلاح بين الناس على اساس شرع الله والعرف والعادة التي لا تتعارض مع شرع الله.

وشكر مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح  ابو وسيم الوادية كل من ساهم في هذا الصلح واكد ان لجان الاصلاح على امتداد القطاع لها الدور الكبير في اصلاح ذات البين وان هناك قبول ممتاز من قبل المواطنين ورجال الاصلاح والمخاتير .

الجدير ذكره ان هناك عشرات القضايا التي تقوم بحلها لجان الاصلاح للجهاد في كل مناطق قطاع غزة كل شهر وانها ستقوم بواجبها تجاه المواطنين إن شاء الله.