شريط الأخبار

بعد حملة استهدفت شهداء الاقصى..الاحتلال يقر باعتقال 3 مطلوبين ويزعم العثور على أسلحة

09:15 - 27 تشرين أول / يونيو 2013

نابلس - فلسطين اليوم

ذكر موقع "المستوطنين 7 " بأن قوات الاحتلال خلال عمليتها الواسعة في مدينة نابلس والتي طالت منازل مطلوبين من كتائب شهداء الاقصى عثرت خلالها على وسائل قتالية و مسدسين وقطع لبندقية أم 16 وذخيرة متنوعة ومعدات عسكرية و تم اعتقال 3 فلسطينيين

وتجدر الإشارة الى انه ومنذ الليلة الماضية تم اعتقال19 فلسطيني خلال حملة اعتقالات بالضفة المحتلة ومنطقة الأغوار.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الخميس، عددا من المواطنين بعد اقتحامها لأكثر من حي في مدينة  نابلس شمال الضفة الغربية

وجرت عمليات الاقتحام وفقا لمصادر الاحتلال بحجة البحث عن السلاح بحوزة نشطاء كتائب شهداء الاقصى وفقا لشهود عيان  في أحياء: بيكر، وشارع عصيرة، ومركز المدينة ومنطقة المقبرة الشرقية التي سمع فيها دوي انفجارات لم تعرف طبيعتها.

وقال شهود عيان ان جنودا إسرائيليين شوهدوا يعتقلون عدد من نشطاء شهداء الأقصى ويدفعونهم الى داخل الآليات العسكرية، عرف منهم علام القرم (35 عاما) امين سر حركة فتح في منطقة الجبل الشمالي ماهر قريب، ونصر الخراز، وغسان عبد الحق، وسامر عيران من منطقة الجبل الشمالي من نشطاء كتائب شهداء الاقصى.

 وأوضح الشهود ان مواجهات اندلعت بين عدد من الشبان وجنود الاحتلال في اكثر من مكان من المدينة. واكدوا ان بعض المنازل التي تم اقتحامها تعرضت للتفتيش والتخريب.

وسمع اطلاق نار وسط المدينة وفي منطقة المقبرة الشرقية حيث اجرت قوات الاحتلال هناك عمليات تفتيش، فيما تجولت اليات عسكرية في الشوارع المحيطة بالمنطقة حتى ساعات الصباح الاولى.

انشر عبر