شريط الأخبار

يغادر الى دبي غداً.. عساف: سأبقى ابن مخيم خان يونس للاجئين الفلسطينيين

07:57 - 26 كانون أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم


كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف انه سيغادر غدا الخميس الى مدينة دبي مقر إقامته الجديد،نظرا للارتباطات الكثيرة خلال الفترة المقبلة ومنها احياء الحفلات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية، إضافه الى بدء الاستعدادات بعد شهر رمضان المبارك للتحضير لإطلاق ألبومة الأول والمكون من ست أغنيات بمتابعة الفنان العربي الكبير راشد الماجد،وتسجيل أغنية لمسلسل كويتي سيعرض خلال شهر رمضان على قناة (MBC).

وقال عساف خلال مؤتمر صحفي عقده في فندق الموفمبيك بمدينة غزة مساء اليوم الاربعاء، انه لا يمتلك طاقما فنيا حتى اللحظة لمتابعة قضاياه ومساعدته (..)، مبيناً ان سيقيم عدة حفلات في رام الله ونابلس وبيت لحم في الخامس والسادس والسابع من الشهر المقبل.

ونفى القنان عساف ان تكون حكومة غزة  قد منعته من احياء حفلات في القطاع وتعرضه للتهديد من قبلها.

واضاف:"كان مشهد الاستقبال بالامس مخيف جدا،وطلبت من الشرطة حمايتي لان حياتي كانت في خطر بسبب تدافع الجمهور والمحبين على بوابة معبر رفح البري"، شاكرا الشعب الفلسطيني بكل اطيافه والشعوب العربية التي ساندته خلال مسيرته في برنامج "آرب أيدول".

وتابع:" لن تغيرني الشهرة وسأبقى محمد الذين تعرفونه أبن مخيم خانيونس للاجئين الفلسطينيين،ولا يمكن لأحد مهما كان ان يشتريني بماله لانني صاحب قضية وطنية عادلة".

وشكر عساف الاونروا لتعيينه سفيرا للشباب ،موضحا انه سيحمل رسالة سلام ووحدة لكل شعوب العالم لنصره قضيته المركزية فلسطين.

وبين انه سيواصل نقل معاناة الاسرى في سجون الاحتلال لكافة المحافل الدولية التي سيحط بها،

انشر عبر