شريط الأخبار

دائرة العمل النسائي بالتعاون مع مهجة القدس

غزة : وقفه تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام اليوم

12:31 - 26 تموز / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت دائرة العمل النسائي التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بالتعاون مع مهجة القدس للأسرى اليوم الأربعاء , وقفة تضامنية مع الأسرى المعتقلين داخل سجون الاحتلال عامة والمضربين عن الطعام خاصة .

وشارك بفعالية دائرة العمل النسائي المئات من خنسوات فلسطين , أمام مقر الصليب الأحمر الفلسطيني للتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام منذ أشهر وخاصة الأسرى الأردنيين  , ورفع المشاركات صورة الطفل طارق احمد السكني ابن الأسير احمد السكني الذي وافته المنية قبل يومين جراء حاث سير أليم وحرم من رؤية والده للأبد.

وقال ياسر صالح الناطق باسم مهجة القدس في بداية حديثه بالقول ..." إن لله وان إليه لراجعون" لوفاة الطفل طارق السكني ابن الأسير احمد الذي وافته المنية جراء حادث أليم شمال القطاع, داعيا لأهله الصب والسلوان , وخاصة في ظل استمرار اعتقال والهده داخل سجون الاحتلال.

وتابع صالح "نحن نقف اليوم أمام المؤسسة الدولية دعما لأسرانا الأبطال هؤلاء الأسرى الذين ضحوا من اجل مقدستنا ووطننا," وتابع "هناك أسرى يخوضون الإضراب عن الطعام ولا نريد ان نشعرهم إنهم وحدهم فسيروا على بركة الله ولن نترككم لوحدكم ونحن سنعلي صوتكم لإيصالها من يحاول إغلاق أذانهم.

وقال صالح : مازلنا أوفياء لكم وسنحاول ان نوصل جرحكم النازف للشعب , وعلينا ان نواصل  من الفعاليات التضامن مع الأسرى دعم ومساندة أسرانا , وإننا سنبقى على العهد حتى يتم رفع الظلم عنهم .

انشر عبر