خبر تواصل الجهاد بمشاركة التواصل للعمل النسائي تزور مركز الأطراف الصناعية في غزة

الساعة 08:27 ص|25 يونيو 2013

غزة

في إطار التواصل مع المؤسسات الخدماتية والأهلية التي تخدم شريحة واسعة من أبناء شعبنا المصابين والفقراء والمرضى وتقديرا لجهودهم العظيمة في هذا المجال قام وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بزيارة مركز الأطراف الصناعية  بمدينة غزة ضم الوفد الشيخ أبو اشرف الديني ولفيف من قيادات وكوادر اللجنة وبمشاركة لجنة التواصل العامة للعمل النسائي بقيادة الأخت أم وسيم الوادية حيث كان في استقبالهم مدير مركز الأطراف الصناعية الدكتور حازم الشوا.

من جهته , رحب مدير المركز الدكتور حازم الشوا بالوفد الزائر معبراً عن تقديره لتلك الزيارة وقدم لهم شرح مفصل عن عمل المركز وأعرب عن تقديره لحركة الجهاد الإسلامي ودورها الهام في إنهاء ملف الانقسام ومقارعة الاحتلال وخص بالذكر دورها الجهادي.

ومن جانبه تحدث الشيخ أبو اشرف الديني عم أهمية المراكز في علاج مصابي الحروب وابرق إليهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وخص بالذكر تحيات الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلح والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

ومن جهته أعرب الشيخ أبو محمد النبريصي عن شكره لإدارة المركز على حفاوة اللقاء وكرم الضيافة وان لجنة التواصل الجماهيري منذ اليوم الأول لتشكيلها تحت قيادة الشيخ تحسين الوادية وهي تمارس دورها لنشر رسالة المحبة والسلام وإعادة اللحمة للنسيج الوطني الفلسطيني.

من جهتها, أعربت الأخت أم وسيم مسئولة لجنة التواصل العامة في دائرة العمل النسائي عن شكرها وتقديرها للمركز على ما يبذلونه من جهد في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وتوفير كل الإمكانيات في علاج وتركيب الأطراف الصناعية لمعاقي الحرب وان لجنة التواصل تعمل جاهدة لاستمرار الزيارات لتشمل كل المجموع الفلسطيني بدون استثناء حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بتحرير الأرض وإنهاء الانقسام.