خبر الآلاف يستعدون في هذة الأثناء لاستقبال الفنان محمد عساف امام معبر رفح

الساعة 08:05 ص|25 يونيو 2013

غزة

يستعد الآلاف من أبناء شعبنا بمدينة غزة،  في هذة الاثناء لاستقبال الفنان محمد عساف سفير فلسطين للنوايا الحسنة والذي سطع نجمه مؤخراً بعد ان فاز بمسابقة غنائية، واستطاع ان يرفع اسم فلسطين علياً، ويوحد شعبنا في كافة ارجاء الوطن دون اي انقسام .

وكانت وزارة الشباب والثقافة بحكومة غزة  أعلنت، عن تنظيم حفل استقبال رسمي للفنان الفلسطيني محمد عساف، الحاصل على لقب "محبوب العرب" لدى وصوله قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء عبر معبر رفح البرى.

فاز محمد عساف (23 عاما) من اللاجئين الفلسطينيين ويقطن بمنطقة خان يونس جنوب قطاع في أحد البرامج الشهيرة التي تقدمها إحدى القنوات الفضائية بعد منافسه دامت أربعة أشهر مع متسابقين من مختلف الدول العربية.

وحظي عساف الذي شارك في البرنامج بصعوبة بالغة بدءً من سفره عبر معبر رفح وصولاً لبيروت حيث مقر البرنامج، وقدم أداءً رائعاً خاصة في الأغاني الوطنية، التي أثارت لهيب الجماهير الفلسطينية والعربية في كل بقاع المعمورة.

وقال فكرى جودة رئيس لجنة استقبال عساف، إن وفدا ممثلا من المدراء العامين بالوزارة سيشارك في حفل استقبال عساف على معبر رفح حين وصوله لغزة.

وأضاف بعض الشركات الراعية للفنان عساف ممثلة بشركة جوال والوطنية وبنك فلسطين ستشارك في حفل الاستقبال أيضا، بالإضافة إلى اللجنة الخاصة لدعمه، وممثلين عن عائلته".

وتابع "سيتم عقد مؤتمر صحفي عقب انتهاء حفل استقباله في المعبر، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم استقبال شعبي أيضا".

وأهدى عساف فوزه إلى الشعب الفلسطيني وأرواح الشهداء والجرحى والأسرى داخل سجون الاحتلال.

وأعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس منح عساف لقب سفير النوايا الحسنة مع كل المزايا الدبلوماسية، كما منحت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" عساف لقب سفير النوايا الحسنة.