شريط الأخبار

نادي الأسير: الاحتلال يستمر في عزل 7 أسرى في 'ايشل'

09:47 - 25 تموز / يونيو 2013

رام الله - فلسطين اليوم

أكد نادي الأسير، اليوم الثلاثاء، أن إدارة سجون الاحتلال تستمر في عزل 7 أسرى داخل زنازين سجن 'ايشل'، وهم كل من الأسير رمزي عبيد، وعوض الصعيدي، وتامر الريماوي، وسامر أبو كويك، وسامي عسلية، وضرار أبو سيسي، ومحمود زهران.

وقال محامي النادي الذي زار الأسير عوض الصعيدي، إن أوضاع الأسرى المعزولين في غاية من الصعوبة فلا تزال إدارة السجون تحتجزهم في أحد الأقسام الجنائية وفي زنزانة مليئة بالصراصير، كما اشتكى الصعيدي من سوء الطعام المقدم لهم، مضيفا أنه وعلى الرغم من الوعود بإنهاء عزلهم إلا أن 'إدارة السجون' تصر على إبقائهم داخل زنازين العزل.

كما زار المحامي الأسير ضرار أبو سيسي من غزة والمعزول في زنزانة منفردة منذ اعتقاله عام 2011، وفي ظروف في غاية من الصعوبة، فالأسير يعاني من مشاكل صحية عديدة، ووصف أبو سيسي زنزانته بالقبر كونه لم ير أي إنسان سوى السجانين منذ اعتقاله ولا يعرف أي شيء عن العالم الخارجي حسب قوله، كما وطالب بضرورة التحرك وإنهاء معاناته ومعاناة الأسرى المعزولين.

وفي سياق متصل بين الأسير محمود زهران وهو أحد الأسرى المعزولين في سجن 'ايشل'  لمحامي النادي أن 'إدارة السجون' مددت عزله غيابيا وستعقد له جلسة قادمة في تاريخ 2/10/2013 .

انشر عبر