شريط الأخبار

الفصائل الفلسطينية 'لبنان': موقفنا موحد بعدم التدخل بما يجري بلبنان

10:10 - 24 تشرين أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكدت الفصائل الفلسطينية في لبنان، أن الموقف الفلسطيني الموحد بتحييد مخيماتنا عن النزاعات الداخلية في لبنان نجح في وأد الفتنة، وأن شعبنا ليس طرفا في الصراعات الداخلية في لبنان.

وشددت الفصائل خلال الاجتماع الذي عقدته، اليوم الاثنين، في مقر سفارة فلسطين في بيروت، بحضور السفير أشرف دبور، على أنهم لن يسمحوا باستخدام المخيّمات لضرب السلم الأهلي في لبنان، ولن يكونوا إلاّ عامل استقرار في هذا البلد.

وبحث المجتمعون الأوضاع الأمنية والأحداث المؤسفة التي حصلت في مدينة صيدا ومنطقة التعمير، مؤكدين استمرار الجهود المتواصلة مع المؤسسة الرسمية اللبنانية وكافّة القوى اللبنانية في سبيل معالجة أي خلل من شأنه أن يؤثر على العلاقات الأخوية التي تجمع شعبينا الفلسطيني واللبناني.

وأثنى المجتمعون على الحرص والوعي الذي يتحلّى به شعبنا في كافّة المخيّمات، وانحيازهم ودعمهم للاستقرار والسلم الأهلي في لبنان، والحفاظ على أمن المخيّمات الفلسطينية واستقرارها.

وحيت قيادة الفصائل الفلسطينية عموما، القوى الميدانية في المخيّمات والهيئات والأُطُر الشعبية والفصائلية الوطنية والإسلامية على الروح الوطنية التي تجمعهم، والنابعة من الحرص على المصلحة الفلسطينية، عبر التعبير عن روح المسؤولية الوطنية العليا لتكون الدرع الواقي لتجنيب شعبنا ومخيماتنا الأخطار والتحديات السياسية في ظلّ هذه المرحلة الدقيقة.

انشر عبر