شريط الأخبار

استقبال رسمي من حكومة غزة وشعبي للفنان عساف "محبوب العرب" غداً

07:20 - 24 كانون أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم


أعلنت وزارة الشباب والثقافة بحكومة غزة التابعة لحركة حماس، عن تنظيم حفل استقبال رسمي للفنان الفلسطيني محمد عساف، الحاصل على لقب "محبوب العرب" لدى وصوله قطاع غزة صباح غدٍ الثلاثاء عبر معبر رفح البرى.

وحصل محمد عساف (23 عاما) من اللاجئين الفلسطينيين ويقطن بمنطقة خان يونس جنوب قطاع غزة على لقب "محبوب العرب" في البرنامج الغنائي الشهير الذي تقدمه إحدى القنوات الفضائية بعد منافسه دامت أربعة أشهر مع متسابقين من مختلف الدول العربية.

وحظي عساف الذي شارك في البرنامج بصعوبة بالغة بدءً من سفره عبر معبر رفح وصولاً لبيروت حيث مقر البرنامج، وقدم أداءً رائعاً خاصة في الأغاني الوطنية، التي أثارت لهيب الجماهير الفلسطينية والعربية في كل بقاع المعمورة.

وقال فكرى جودة رئيس لجنة استقبال عساف، إن وفدا ممثلا من المدراء العامين بالوزارة سيشارك في حفل استقبال عساف على معبر رفح حين وصوله لغزة.

وأضاف بعض الشركات الراعية للفنان عساف ممثلة بشركة جوال والوطنية وبنك فلسطين ستشارك في حفل الاستقبال أيضا، بالإضافة إلى اللجنة الخاصة لدعمه، وممثلين عن عائلته".

وتابع "سيتم عقد مؤتمر صحفي عقب انتهاء حفل استقباله في المعبر، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم استقبال شعبي أيضا".

ومن المتوقع أن يحتشد الآلاف من فلسطيني غزة أمام معبر رفح غدا لاستقبال عساف الذي حظي بشعبية غير مسبوقة منذ دخوله المسابقة الغنائية.

وأهدى عساف فوزه إلى الشعب الفلسطيني وأرواح الشهداء والجرحى والأسرى داخل سجون الاحتلال.

وأعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس منح عساف لقب سفير النوايا الحسنة مع كل المزايا الدبلوماسية، كما منحت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" عساف لقب سفير النوايا الحسنة.

انشر عبر