شريط الأخبار

غزة : إصابة مقاوم بجراح خطيرة إثر إطلاق النار عليه من قبل الشرطة

07:00 - 22 تموز / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

قال مراسلنا في مدينة ان حالة من التوتر تسود حي الشجاعية على خلفية تعرض احد المواطنين لإصابة خطيرة نتيجة إطلاق النار عليه من قبل عناصر الشرطة مما أدى لإصابته بجراح خطيرة.

 وأفاد مراسلنا أن المواطن المصاب هو أحد القادة الميدانيين في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي جائت الشرطة لاعتقال على خلفية قيامه بمهمة أمنية داخل سرايا القدس .

وأكدت عائلة المصاب رائد  جندية 38 عاما يرقد في حالة خطرة داخل مستشفى الشفاء بمدينة غزة بعد أن تم إطلاق النار عليه بشكل مباشر مما اصابته في رأسه .

وحول تفاصيل الحادثة فقد زعم بيان صادر عن وزارة الداخلية "أن الشاب جندية هو من أصاب شخصه، عن طريق الخطأ" وهو ما نفاه أحد أقارب جندية.


وقال شاهد عيان من عائلة المصاب جندية :"نستغرب من راوية وزارة الداخلية بغزة، وما جاء فيها من مزاعم، وتصريحات لا تمت لواقع الحادثة بصلة، حيث أن أحد عناصر الشرطة بغزة هو من أطلق النار صوب عائلة جندية، مما أدى لإصابته".

 وتقوم شخصيات فلسطينية بتهدئة الأوضاع في حي الشجاعية على آثر الحادثة التي قوبلت برفض جماهيري واسع لاسيما وأن الشاب جندية من رودا المساجد ويعمل منذ سنوات داخل صفوف المقاومة الفلسطينية .

 

انشر عبر