شريط الأخبار

عباس وهنية يُهاتفانه.. عباس زكي ينجو من حادث سير بالخليل

04:29 - 21 حزيران / يونيو 2013

الخليل - فلسطين اليوم

نجا عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية من حادث سير أثناء عودته من الخليل إلى رام الله بعد تقديمه واجب العزاء بالراحل المفكر العربي عبد العزيز السيد.

ووقع الحادث قرب بلدة عناتا على الشارع الرئيس عندما تجاوزت مركبة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية عدة مركبات وارتطمت وجها لوجه بسيارة عباس زكي التي كانت قادمة من الاتجاه الأخر مما أدى إلى تحطمها وإصابة زكي ومرافقيه بجروح برضوض طفيفة.

ونقل زكي بسيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله حيث أجريت له الفحوصات اللازمة وهو يتماثل للشفاء في مشفى الشيخ زايد حيث وصفت حالته بالمستقرة والمطمئنة وانه يعاني من رضوض بسيطة في صدره.

وأجرى الرئيس محمود عباس اتصالا هاتفيا مع عباس زكي للاطمئنان على صحته فيما عاده في المشفى العديد من المسؤولين والوزراء بينهم أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم والسفراء المعتمدين لدى السلطة الوطنية وفعاليات رسمية وشعبية.

وطمأن زكي أبناء شعبنا على حالته الصحية معربا عن شكره لكل من زاره في المشفى أو اتصل به هاتفيا وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس والقيادة والمسؤولين والفعاليات الشعبية.

من جهته هاتف رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة إسماعيل هنية .. عباس زكي للاطمئنان على حالته الصحية.

انشر عبر