شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تُكرم رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء

12:05 - 20 تموز / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

كَرَمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء بعمل رحلات ترفيهية لجميع أقاليم قطاع غزة الخمسة من شمالها إلى جنوبها لحوالي 450 من رجال الإصلاح والمخاتير.

وأكدت اللجنة على دور رجال الإصلاح حيث أنهم الجنود المعروفين أصحاب الدور الهام والكبير في وئد الفتنة ونزع فتيل الإشكاليات وإصلاح ذات البين الذين واصلوا الليل بالنهار للعمل على تحقيق رسالة المحبة والسلام تعرفهم كل أطياف الشعب الفلسطيني.

ففي مدينة غزة نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح رحلة ترفيهية لحوالي 150 من المخاتير ورجال الإصلاح والوجهاء وذلك في منتجع الدولفين السياحي حيث مارسوا عدة نشاطات ترفيهية ورياضية وقد لاقت هذه الرحلة استحسان جميع المشاركين في الرحلة وقدموا الشكر لمسئول التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية وقد شملت الرحلة العديد من الفقرات الشيقة والكلمات الطيبة علما بان الرحلة بدأت من الساعة العاشرة حتى الساعة الخامسة بعد صلاة العصر وتم تقديم على هامش اللقاء وجبة غداء تكريما من اللجنة لرجال الإصلاح.

وفي إقليم الشمال نظمت اللجنة رحلة إلى شاطئ البحر في منطقة الشمال لحوالي 80 من رجال الإصلاح والمخاتير في إقليم شمال قطاع غزة بدوره أبو مهند شحادة رحب بالضيوف وأعضاء لجنة الإصلاح والمخاتير.

وفي إقليم الوسطى شارك حوالي 60 من رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء في الرحلة التي أقامتها اللجنة في الوسطى حيث شكر الشيخ ناصر الهنداوي رجال الإصلاح والمخاتير على تلبية الدعوة.

أما إقليم خان يونس شرقه وغربه نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح رحلة ترفيهية لحوالي 110 من رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء وقد لاقت الرحلة استحسان جميع المشاركين في الرحلة وبدورهما شكر الشيخ عيسى الفرا والشيخ خالد أبو صلاح الضيوف والمخاتير الذين لبوا الدعوة.

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي برفح رحلة ترفيهية إلى استراحة القدس على شاطئ البحر لعدد من قيادات وكوادر الحركة واللجنة  وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في محافظة رفح

وقد ساد جو من الوئام والانسجام كل الذين شاركوا في تلك الرحلة واستمتع الجميع قيادة وكوادر برحلة طيبة ممتعة ابتدأت بكلمة ترحيبية,

وفي ذات السياق توجه الأستاذ أبو الأديب الدربي مسئول اللجنة برفح عن بالشكر والتقدير للشيخ تحسين الوادية ابو وسيم مسئول اللجنة العامة ولكافة أعضاء لجنة التواصل الجماهيري والعمل على نشر رسالة المحبة والوئام والقيام بالدور المنوط بها بالكامل لإنجاح العمل الاجتماعي من خلال إرساء المحبة ما بين فئات المجتمع المختلفة.



التواصل مخاتير

التواصل مخاتير

التواصل مخاتير

التواصل مخاتير

التواصل مخاتير

التواصل مخاتير

 

انشر عبر