شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والاصلاح للجهاد تزور المدرسة الحركية

10:02 - 19 تموز / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

قام وفد مشترك من لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، ودائرة العمل النسائي بزيارة إلى المدرسة الحركية في إطار التواصل مع المؤسسات التعليمية على امتداد قطاع غزة.

تقدم الوفد الشيخ أبو أشرف الديني مسئول التواصل غرب غزة، وأم وسيم الوادية مسئولة التواصل لدائرة العمل النسائي  وعدد من كوادر وقيادات التواصل.

وكان في استقبال الوفد الزائر الشيخ أبو محمد ابو شاويش والدكتور رياض أبو راس وعدد من مدرسي المدرسة والعاملين داخلها وقد ر حب الدكتور ابو راس بالوفد الزائر واطلعهم علي سير العمل داخل المدرسة وأهم المعيقات التي تواجههم على كافة الأصعدة.

وبدوره رحب مدير المدرسة ابو محمد ابو شاويش بالوفد وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الهام مقدرا تلك الزيارة لما لها الاثر الطيب في نفوس العاملين داخل المدرسة

ومن جانبه تحدث الشيخ ابو اشرف الديني مسئول غرب غزة في لجنة التواصل عن الدور الهام للمدرسة الحركية لما تقدمة من جهد خدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني وابرق لهم بتحيات مسئول لجنة التواصل العامة الشيخ ابو وسيم الوادية.

وبدورها شكرت الاخت ام وسيم الوادية مسئولة دائرة العمل النسائي العامة في التواصل ادارة المدرسة على جهدهم المستمر في الارتقاء بمستوي الفرد والمجتمع بالإضافة الى حفاوة اللقاء وكرم الضيافة.

وفي نهاية إلقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمدير المدرسة تقديراً لجهودهم.

 

انشر عبر