خبر حالة الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الأحد المقبل

الساعة 05:28 ص|19 يونيو 2013

رام الله

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الاربعاء،  حاراً نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الخميس،  يكون الجو حارا نسبياً إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة  والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو حارا نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم السبت، حارا نسبياً إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة  والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة يوم الأحد المقبل، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الجو حارا نسبياً إلى حار، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة  والبحر خفيف  ارتفاع الموج.