شريط الأخبار

المنطقة الوسطى: قيادة الجهاد الإسلامي تزور مخيمات جيل النصر وتشارك في يوم تطوعي

02:41 - 18 تموز / يونيو 2013

المنطقة الوسطى - فلسطين اليوم

 زار وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي 'اقليم الوسطى'، اليوم الثلاثاء، مخيم جيل النصر الذي تنظمه الرابطة الإسلامية بالمنطقة.

وتخلل نشاطات المخيم فقرة الرسوم على لوحات ورقية، والتي تجسد تضحيات الشعب الفلسطيني، وتمسكه بخيار المقاومة، إضافة لتنظيم عدد من المسابقات الهادفة والتي تعمل على إثراء الناحية العلمية للطلبة، والعاب ترفيهية أخرى.

ومن ضمن المخيم تدريب الأشبال على الدبكة الشعبية التراثية والمسرح الهادف، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات سباحة عدة.

وشاركت الحركة في اليوم التطوعي للنظافة المخيم والذي تنظمه القوى الوطنية والإسلامية بالتعاون مع بلدية المغازي.

بدوره أكد القيادي في الحركة وممثل القوى الوطنية والإسلامية بالوسطى ا.طاهر تمراز أن اليوم التطوعي يأتي في إطار بث روح المحبة والعطاء والتعاون بين فئات الشعب الفلسطيني، ودليل واضح على الانتماء لدى المشاركين في الحملة.

وقال :"الجميع في خندق واحد وهو خندق المقاومة والتعاون مع اختلاف الأساليب والأدوات، وهذا اليوم احد أشكال المقاومة والتي تهدف إلى ترسيخ مبدأ العطاء والانتماء لدى الأرض الفلسطينية".

وشكر القيادي تمراز الفصائل المشاركة في التطوعي، وبلدية المغازي ممثلة برئيس بلديتها أ. أبو إياد النجار التي ساندت اليوم التطوعي بجميع الإمكانيات المتاحة،  داعياً إلى الاستمرارية في تنظيم الحملات التطوعية الهادفة بالارتقاء بالوطن والمواطن.

وعد مسؤول إقليم الوسطى بالحركة (أبو احمد) تنظيم يوم تطوعي خدماتي بمثابة "يوم من أيام المقاومة" التي تخدم الصالح العام.

وكشف القيادي (أبو أحمد) أن حركته تعكف على تنظيم حملات تطوعية جديدة، تشمل جميع مخيمات ومناطق المنطقة الوسطى، داعياً الفصائل الفلسطينية إلى تكثيف الأعمال التطوعية التي تخدم المواطن وترتقي بالمدن والمخيمات.


انشر عبر