شريط الأخبار

نفي وجود حساب له على الفيسبوك

الزهار ينفي لـ'فلسطين اليوم' تشكيل قوة خاصة لمنع اطلاق الصواريخ

06:36 - 17 تموز / يونيو 2013

القيادي في حماس د. محمود الزهار
القيادي في حماس د. محمود الزهار

غزة - خاص - فلسطين اليوم

نفى القيادي في حركة حماس د.محمود الزهار الادعاءات "الإسرائيلية"، التي تحدثت عن تشكيل حركته لقوة خاصة ميدانية لمنع إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على المستوطنات والبلدات "الإسرائيلية"، واصفاً تلك الإدعاءات بـ"الاراجيف الهادفة".

وأوضح القيادي الزهار في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" أن حركته "متمسكة ببرنامج المقاومة المتأصل فيها، رغم ما يحيطها من إدعاءات وراءها الإحتلال".

وكان موقع "والاه" العبري قد زعم اليوم، أنه نقل عن مصدر عربي وصفه بـ"الكبير" قوله "إن حركة حماس شكلت وحدة خاصة هدفها منع إطلاق الصواريخ على (إسرائيل)"، حسب زعمه.

وأضاف الموقع:"إن قوام هذه الوحدة يصل إلى 600 عنصر من حركة حماس تنتشر على طول الحدود بين القطاع و(إسرائيل) وتعمل على مدار 24 ساعة، وهدفها منع إطلاق الصواريخ على (إسرائيل) حتى لو تطلب ذلك مواجهة مع المجموعات الإسلامية"، على حد زعمه.

وقال القيادي الزهار :"حماس تعمل ضمن برنامج مقاومة "متكامل" الى جانب عدد من فصائل المقاومة، ويوم ان نقرر جميعاً ان نضرب العدو نضربه يداً واحدة، ويوم ان نقرر الإلتزام نلتزم جميعاً بما يخدم المصلحة الوطنية العيا، "حماس" تعمل ضمن منظمومة مقاومة متكاملة".

وأضاف الزهار:"إدعاءات قوات الإحتلال الإسرائيلي وآخرين حول حماس وبرنامجها المقاوم هدفه مساواة المقاومة وفصائلها بحركة فتح، حتي يقال أن حماس كفتح صمتت وانكفئت عن المقاومة لكن ذلك لم ولن يحصل، بالاضافة الى أن من اهدافه هو نشر البلبة في اوساط السعب الفلسطيني، وإحداث شرخ بين المقاومة والمواطن".

ونفى القيادي الزهار وجود أي حساب شخصي له على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

انشر عبر