شريط الأخبار

منتخب مصر يعود للقاهرة بعدما تأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

01:44 - 17 حزيران / يونيو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

تعود القاهرة بعثة المنتخب الوطني المصري الأول فجر الثلاثاء القادم، بعد انتهاء الفريق من خوض مباراتي الجولة الرابعة والخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014، والتأهل غلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بعد الوصول للنقطة ال15 وبالعلامة الكاملة في خمس مباريات.

وتعود البعثة عبر رحلة شاقة كالعادة، حيث يبدأ الفراعنة رحلتهم في الرابعة عصر غد من مطار مابوتو في العاصمة الموزمبيقية، والسفر إلى جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا والبقاء هناك مدة ثلاثة ساعات ترانزيت قبل استقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة مباشرة، لتصل البعثة إلى مطار القاهرة في السادسة صباح الثلاثاء.

وينطبق هذا الأمر على كافة أفراد البعثة باستثناء محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي والذي لم يحصل على تأشيرة جوهانسبرج ، ويعود اللاعب في رحلة مختلفة من مابوتو إلى هراري ومنها إلى القاهرة، لكن الطريف في الأمر أن كلا الرحلتين يصل في نفس الموعد وسيكون خروج صبحي مع باقي أفراد البعثة.

وكان المنتخب الوطني المصري قد خاض مباراة الجولة الخامسة في تصفيات المونديال أمام موزمبيق وفاز بهدف نظيف منحه صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، بلا منافس بغض النظر عن نتائج منتخب غينيا.

انشر عبر