خبر التواصل الجماهيري للجهاد يزور مقر نادي شمس الرياضي

الساعة 07:11 ص|17 يونيو 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة زيارة إلي مقر نادي شمس الرياضي في مدينة غزة في إطار التواصل اللجنة مع كافة المؤسسات الرياضية والأهلية في قطاع غزة.

وضم الوفد الزائر القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة و الشيخ أبو اشرف الديني مسئول التواصل غرب غزة وكان في استقبال الوفد الزائر بسام ابو شريعة رئيس نادي شمس الرياضي ولفيف من العاملين داخل النادي.

ورحب الاستاذ بسام ابو شريعة ابو احمد  بالوفد الزائر وعبر عن امتنانه بتلك الزيارة وأكد أن هذه الزيارات تؤدى الى التالف وتوطيد العلاقات الوطنية  وشرح للوفد انجازات النادي على المستوى المحلي واهم المعيقات التي تعيق العمل داخل النادي.

وبدوره اثني الشيخ خضر حبيب على جهود الأخوة في الاتحاد نادي شمس للارتقاء بالرياضة الفلسطينية والإنسان الفلسطيني وعبر الشيخ حبيب عن تقدير الحركة للأخوة داخل نادي شمس وقيامهم بالدور المنوط بهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية راجيا المولي عز وجل إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة وان يكون هناك رياضة فلسطينية قوية وابرق إليهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي .

ومن جانبه أكد الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة على استمرارية الزيارات لتشمل كافة المؤسسات والهيئات الرياضية في قطاعنا الحبيب وذلك تقديرا لجهود لكافة المؤسسات والهيئات والنوادي الرياضية من قبل لجنة التواصل الجماهيري وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء إلي رئيس النادي بسام أبو شريعة ولكافة الإخوة العاملين في النادي.

وبدوره شكر الشيخ أبو اشرف الديني مسئول التواصل غرب غزة الاخوة في إدارة النادي على حسن الاستقبال وحفاوة اللقاء.