شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد شرق خانيونس تزور مديرية التربية والتعليم

10:53 - 16 تشرين أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي شرق خانيونس بزيارة إلى مديرية التربية والتعليم.

وتأتي الزيارة، في إطار حملة الزيارات المتواصلة لتشمل كافة المؤسسات الخدماتية والتعليمية والاطمئنان على سير الامتحانات في اللجان المختلفة والاطلاع على ما تقدمه مديرية التربية والتعليم من تذليل لكافة الصعوبات التي تواجه الطلبة لإتمام عملية سير الامتحانات .

وقد ضم الوفد كل من الشيخ خالد أبو صلاح مسئول اللجنة شرق خانيونس، والشيخ طلعت أبو طير، والشيخ أحمد أبو نصر، حيث كان في استقبال الوفد كل من مدير التربية والتعليم شرق خانيونس الدكتور سعيد حرب وعدد من العاملين داخل المديرية .

وقد رحب الدكتور سعيد بالوفد الزائر مثمنا تلك الزيارة ومؤكدا على متانة العلاقة بين أبناء الوطن الواحد على اختلاف مشاربهم السياسية وخصوصا مع الاخوه في حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح مقدرا جهود الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي في كل المجالات واطلع الوفد الزائر على سير العمل داخل المديرية وشرح لهم المعيقات التي تواجهها المديرية في هذا الظرف الصعب التي يمر بها شعبنا الفلسطيني .

ومن جهته شكر الشيخ طلعت أبو طير الإخوة مديرية التربة والتعليم على جهودهم الجبارة لتذليل كل العقبات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة والعمل على تحقيق الرقي للإنسان الفلسطيني في جميع المجالات وخصوصا المجال التعليمي والأكاديمي .

بدوره , شكر الشيخ خالد أبو صلاح مديرية التربية والتعليم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وابرق إليهم بتحيات الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع محبة ووفاء إلى مديرية التربية والتعليم ممثلة بالدكتور سعيد حرب على جهودهم المبذولة.

 

 

انشر عبر