شريط الأخبار

المزيني: امتحانات الثانوية العامة تجري بالتسيق والتوافق بين الضفة وغزة

11:40 - 15 تشرين أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد وزير التربية والتعليم العالي في حكومة غزة أسامة المزيني أن امتحانات الثانوية العامة لهذا العام تجري بتوافق كامل بين جناحي الوطن مبينا ان هناك توافق كامل حول الاسئلة وإرشادات التصليح وتوقيت بدء وانتهاء الامتحانات كما ان النتائج ستكون موحدة.

وقال المزيني خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت خلال تفقده لإحدى اللجان ان الخلافات الفلسطينية هي خلافات شكلية مضيفا: "قادرون كفلسطينيين ان نعمل بشكل موحد اذا توفرت الارادة وامنا التدخلات الخارجية".

وبين المزيني انه خلال فترة الانقسام كان هناك انسجام وتوافق كاملين بين وزارة التربية والتعليم في الضفة و بين تربية وتعليم حكومة غزة حول سير الامور وتمكنوا من تجاوز كل امور الشقاق والعمل المشترك لخدمة الطلبة.

واشار المزيني الى ان 87 الف طالب وطالبة في غزة توجهوا لامتحانات الثانوية العامة هذا العام مبينا انها تجري بسلاسة وانتظام وهدوء .

وقال المزيني ان التربية والتعليم اتخذت كل الاجراءات لتتم العملية بشكل مريح من خلال التنسيق مع الصحة والداخلية، مؤكدا على اهتمام حركته بالعملية التعليمية من خلال دعمها معنويا وماديا واتخاذ القرارات التي تؤدي الى الارتقاء بالعملية التعليمية.

انشر عبر