شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تنظم لقاءا جماهيريا في ديوان آل أبو القمبز

11:04 - 15 تشرين ثاني / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم


نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاءا جماهيريا في ديوان آل أبو القمبز بحي الشجاعية , ضم الوفد القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد من كوادر التواصل والإصلاح حيث كان في استقبال الوفد المختار يوسف أبو القمب" أبو فادي" وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران.

حيث رحب المختار بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهاد الإسلامي في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بندقية الحركة وصوابية فكر الجهاد.

وبدوره تحدث الشيخ خضر حبيب عن الدور الجهادي لعائلة أبو القمبز التي قدمت ومازالت تقدم فلذات أكبادها على مذابح الحرية والاستقلال وأكد على مواقف الحركة الثابتة من جميع القضايا التي تهم المجتمع الفلسطيني وخصوصا ملف المصالحة ونقل إليهم تحيات قيادة الحركة بالداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ومن جهته استذكر الشيخ شعبان أبو غنيمة المختار المرحوم أبو يوسف أبو القمبز احد كوادر الإصلاح في حي الشجاعية ودوره الكبير في الإصلاح ما بين الناس أما خلفه المختار أبو فادي صاحب اليد البيضاء والإصلاح ودوره الهام في مساهمته في اعمار مسجد أبو سمرة في حي الشجاعية والمعروف عنه تقديم يد العون للأسر الفقيرة والمحتاجة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم العباءة الفلسطينية للمختار تقديرا لجهوده الكبيرة.

ومن ناحيته , شكر أبو منذر قريقع عائلة أبو القمبز على حفاوة اللقاء وكرم الضيافة مؤكداً أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات في حي الشجاعية.



التواصل

تواصل جماهيري

انشر عبر