شريط الأخبار

منتدى الاعلاميين يدين اقتحام صحفيين صهاينة للاقصى

10:29 - 14 تموز / يونيو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أدان منتدى الاعلاميين الفلسطينيين بشدة قيام مجموعة من الصحفيين الصهاينة باقتحام باحات المسجد الاقصى المبارك أمس الخميس، والقيام بجولة استفزازية في أرجائه.

وقال المنتدى في بيانٍ اليوم الجمعة إن صحفيين متدينين يعملون في القنوات العبرية الأولى و الثانية والعاشرة وصحف معاريف واسرائيل اليوم وموقع ويلا الاخباري اقتحموا أمس الخميس 13-6-2013م باحات المسجد الاقصى المبارك وسط حراسة أمنية مشددة، وقاموا بجولة في أرجائه برفقة خبير آثار صهيوني.

ونشرت صحيفة معاريف الخبر على موقعها الالكتروني بعنوان استفزازي "صحفيون متدينون يحتلون الأقصى"، ورأى المنتدى أن الاقتحام الذي نفذه صحفيون صهاينة يأتي في سياق المخططات الصهيونية لتهويد المسجد الاقصى ومحاولات تقسيمه جغرافيا وزمنيا كخطوة أولى للسيطرة التامة عليه.

وطالب المنتدى جميع هيئات الاعلام ووزارات الاعلام ومحافله في العالمين العربي و الاسلامي وقبلهما الفلسطيني بوقفة جادة وحاسمة لوضع الخطط والبرامج وتوفير الاموال الداعمة للقدس والاقصى ووسائل الاعلام الداعمة لهما، وفضح جرائم الاحتلال بحق الاقصى وفلسطين وحشد الجماهير لنصرتهم.

وشدد على أن ما حدث يدلل أن الاعلام الصهيوني وصحفييه هم جنود احتياط في جيش الاحتلال يتقدمون الخطوط خلال العدوان والحرب وينفذ سياسات جيش الاحتلال وخططه ضد الشعب الفلسطيني.

انشر عبر