شريط الأخبار

ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بهندي

07:51 - 14 حزيران / يونيو 2013

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

أعلنت ابنة القيادي في حركة حماس الناشطة مفاز أحمد يوسف، خطبتها على شاب هندي.

وفوجئ ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه "خطيبها" وفي طريقهما للزواج.

ورغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في استقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبيتان، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين.

وبدأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتناول خبر خطوبة مفاز والشاب الهندي بدر خان، وسط إعجاب الكثيرين، وتعليق آخرين عليها بسخرية، وكتب أحد الناشطين على صفحته "رويدا .. رويدا .. غزة ستصاهر جميع بلدان العالم .. بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون"، وعلق آخر "ومالهم الهنود .. هم الصينيين أحسن منهم بشيء!".

ولم يتسن لمراسل صحيفة القدس دوت كوم، الحصول على تعليق من الناشطة مفاز، لرصد ما يجول بخاطرها إزاء هذا الخبر الذي شكل مفاجأة للكثيرين من أصدقائها النشطاء، وكيفية تعرفها على الشاب بدر خان الذي قالت مصادر لصحيفة لـ القدس دوت كوم، إنه زار غزة عدة مرات مع قوافل التضامن التي تصل إلى القطاع.

انشر عبر