شريط الأخبار

طفل مفقود في دير البلح - خرج ولم يعد

07:37 - 14 حزيران / يونيو 2013

غزة - (خاص) - فلسطين اليوم

"على غير عادته خرج الطفل محمد أحمد شاهين من البيت إلى المدرسة منذ أمس الخميس ليستلم شهادته الدراسية ولم يعُد حتى اللحظة إلى البيت حيث أمه ووالده اللذان يشعران بالخوف الشديد عليه".

والده أكد لمراسل "فلسطين اليوم الإخبارية، عصر اليوم الجمعة أن طفله محمد خرج أمس الخميس من المنزل إلى المدرسة ليستلم شهادته الإعدادية كغيره من أصدقائه إلا أنه لم يعُد حتى اللحظة.

وما يثير خوف والده أحمد أن طفله محمد لم يعتاد الخروج من المنزل لوقتٍ طويل وأنه سأل أصدقائه بالمدرسة وبحث عنه في كل مكان بمدينة دير البلح ولم يجده.

وقال والده :"بحثت أنا وعائلتي ورجال الخير في المنتزهات والمستشفيات والمدارس وفي بيوت أصدقائه ولم نجده حتى الآن وأبلغنا مباحث دير البلح بفقدان الطفل محمد وهم يبحثون معنا منذ صباح اليوم.

وعن الأسباب التي دعت الطفل لعدم العودة للبيت..، رجح والده محمد أن يكون الطفل خاف أن يعود للبيت بسبب رسوبه في مادة الرياضيات، مؤكداً أن طفله مستواه الدراسي متوسط حيث أنه يدرس في الصف "الثاني الإعدادي".

وناشد أحمد عبر وكالة فلسطين اليوم الإخبارية المواطنين في مدينة دير البلح ومباحث الشرطة للبحث عن طفله محمد لإعادة الحياة إلى البيت.

 

ومن لديه أي معلومة صغيرة كانت أو كبير عليه الاتصال مباشرة على والده الذي يحمل رقم جوال : 0599713871 أو 0597118812 أو إبلاغ أقرب مركز شرطة.



طفل مفقود

انشر عبر