شريط الأخبار

أبو مجاهد: الكشف عن اسم الأمين العام سيتم وفقاً لما تقتضيه المصلحة العليا

09:48 - 13 حزيران / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

 أكد الناطق الإعلامي للجان المقاومة محمد البريم "أبو مجاهد" على أن المقاومة تلتزم بقرارها المسبق عدم الإعلان عن الأمين العام, هذا القرار الذي تم اتخاذه من قبل قيادة لجان المقاومة لدواعي واعتبارات متعددة ناظمها المصلحة العليا للمقاومة في فلسطين.

وكشف الناطق باسم لجان المقاومة خلال حفل تخريج فوج القدس والذي يضم ( 500 ) مقاتل مدرب أشرفت على تدريبهم أكاديمية الشهيد القائد عماد حماد رحمه الله التابعة لألوية الناصر صلاح الدين أن الأمين العام حفظه الله يقوم بواجباته ومسؤولياته التنظيمية.

وأضاف " أبو مجاهد" أن الكشف عن أسم الأمين العام الحالي حفظه الله، مرهون بالمصلحة العليا للجان المقاومة وبقرار من القيادة المركزية للمقاومة وسيتم إعلام هذا القرار ذلك عبر ناطقينا الرسميين.

وقال الناطق باسم لجان المقاومة أن مسيرة مقاومتنا وجهادنا متواصل بإذن الله عزوجل عبر إعداد وتدريب وتجهيز الإخوة المجاهدين ليكونوا خير مقاتلين أشداء لديهم القدرة على تحمل الصعاب والمشقة وتزداد معرفتهم ودرايتهم بأساليب القتال المتطورة واستخدام ما نستطيع إن نملكه من عتاد وسلاح لمقاتلة الغاصبين الصهاينة من أجل تحرير أرضنا ومقدساتنا.

وأردف " أبو مجاهد" قائلاً " لقد أطلقنا إسم القدس على هذا الفوج من المقاتلين كرسالة مهمة يجب إيصالها للعدو الصهيوني إننا في لجان المقاومة ومعنا كل الأحرار من أبناء هذا الشعب العظيم لن نتنازل عن مبادئنا وأهدافنا وثوابتنا وحقوقنا الوطنية وعلى رأسها القدس المباركة فلا معنا لحياتنا ولا لوجودنا بدون القدس ومسجدها الأقصى المبارك وليعلم القاصي والداني , أن القدس هي جزء من عقيدتنا وديننا وستبقى في قلوبنا ووجداننا وسنحررها بإذن الله بالجهاد والمقاومة" .

ودعا الناطق بإسم لجان المقاومة المجاهدين في قيادة ألوية الناصر صلاح الدين إلى المزيد من الإعداد والجهاد والاستعداد للدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا, فاليوم العنوان هو القتل بالقتل والقصف بالقصف وإننا بإذن الله عزوجل وبالتعاون مع جميع القوى والفصائل الفاعلة في الميدان مقبلين على مرحلة مهمة سيكون عنوانها التحرير للأرض والمقدسات.

وتوجه "أبو مجاهد" بحديثه للأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني هؤلاء الأبطال الذين يعانون الموت والظلم من قبل العدو الصهيوني قائلاً لن ننساكم وستبقون في قلوبنا وعقولنا , وسننتزع حريتكم بحد السيف إن شاء الله عزوجل .

 

انشر عبر