شريط الأخبار

القيادي البطش : طريق تحرير الأسرى تتم بعد خطف الجنود لمبادلتهم

04:43 - 13 تشرين أول / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش، أن طريق تحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الإسرائيلي واضحة من خلال مبادلتهم بجنود صهاينة.

جاء ذلك خلال كلمة له أمام مقر الصليب الأحمر عقب مسيرة تضامنية مع الأسرى نظمتها حركة الجهاد بمشاركة الفصائل الفلسطينية.

وقد دعا القيادي البطش الخميس لتحرير الأسرى الفلسطينيين عبر خطف الجنود الإسرائيليين، إذا لم تنجح جهودهم الفردية وإضرابهم عن الطعام في تحريرهم.

واستدرك "إن لم تنجح المقاومة اليوم في أسر مستوطنين أو جنود، فإن غدا موعدنا مع نجاح آخر ما في نقطة ما على الأرض ليعود أسرانا الأبطال إلى أهلهم، (..) لن ندخر جهدًا من أجل تحريركم ولن نترك سبيلا إلا وسنسلكه من أجل ذلك بعون الله".

وقال القيادي البطش "هذه المرة ليس فقط أبناء شعبنا الفلسطيني من يخوض الإضراب عن الطعام، فمدرسة الصمود والصبر والجلد فتحت أبوابها اليوم وسطرها ودشنها أبناء شعبنا، لينضم إليها مجاهدون جدد من الشعب الأردني الصابر المجاهد".

وأضاف "هذه المرة يقف الشعب الأردني كله خلف معتقليه وأبطاله، ونحن اليوم نقف مساندين لأبطالنا الأسرى الأردنيين وأبناء شعبنا الذين يخوضون الإضراب عن الطعام ليحرروا إرادتهم من هذا المحتل البغيض".

وأكدّ القيادي البطش أنّ الأسرى ليسوا وحدهم، فمعهم جزء من الأمة"، متسائلاً: "أين الأمة من الأسرى، أين جامعة الدول العربية من المضربين عن الطعام، وكذلك المؤسسات العربية والإسلامية من نصرة الأسرى والأبطال المعتقلين في سجون العدو الصهيوني؟".

وقال مخاطبًا الأسرى "عليكم أن تثقوا بالله ثم بمجاهديكم أننا لن نترككم خلف سجون العدو".


مسيرة اليوم
مسيرة اليوم
مسيرة اليوم
مسيرة اليوم
مسيرة اليوم
مسيرة اليوم

انشر عبر