شريط الأخبار

وزارة الأشغال والإسكان بغزة تنتج كميات كبيرة من مادة الأسفلت

01:51 - 10 تشرين ثاني / يونيو 2013

غزة - فلسطين اليوم


تمكنت الطواقم الفنية والهندسية في الإدارة العامة للطرق في وزارة الأشغال العامة والإسكان بحكومة غزة من إنتاج كميات كبيرة من مادة الأسفلت الخاصة بالطرق وذلك لاستخدامها اليومي للصيانة العامة للطرق الرئيسية التي تشرف عليها وزارة الأشغال العامة.

وبارك د.م يوسف صبحي الغريز وزير الأشغال العامة والإسكان بغزة هذه الخطوة الكبيرة، وتمكن الطواقم الهندسية والفنية في الإدارة العامة للطرق من انتاج الكميات المطلوبة من مادة الأسفلت للصيانة الدورية للطرق الرئيسية الثلاثة التي تشرف عليها الوزارة وهي طريق صلاح الدين الرئيسي والطريق الساحلي ( الرشيد ) والطريق الشرقي .

وأوضح الوزير الغريز أن الطواقم الهندسية والفنية كان لها جهدا كبيرا في هذا الانجاز وهو يوفر الجهد والوقت والمال للصيانة الدورية للطرق الرئيسية خاصة الحفر والمطبات والتي قد تسبب الحوادث المرورية .

وأثنى الوزير الغريز على الجهود الكبيرة للإدارة العامة للطرق في الإشراف الدوري على أحوال الطرق والمتابعة اليومية للحفر والمطبات في الشوارع الرئيسية .

ومن جانبه قال م. محمد الأستاذ مدير عام الطرق إن إنتاج الكميات المحدودة من مادة الإسفلت لها دور كبير في تعجيل عمليات الصيانة وتأهيل الحفر والمطبات، حيث يبذل الفنيون مجهودات كبيرة في إنتاج المادة واستخدامها في عمليات صيانة الطرق.

وأكد م. الأستاذ على أن الإدارة العامة للطرق في وزارة الأشغال العامة والإسكان لن تدخر جهدا من أجل التخفيف من معاناة السائقين والمارة على الطرق الرئيسية الثلاثة.

وأوضح م. الأستاذ أن إعادة اعمار الطرق الرئيسية يأتي ضمن مشاريع المنحة القطرية وهو الحل الأمثل في تسهيل حركة المرور، مشددا على أن أعمال تأهيل طريق صلاح الدين مستمرة فيما يتوقع أن تبدأ أعمال تأهيل الشارع الساحلي " الرشيد" مع بداية شهر سبتمبر القادم .

 

انشر عبر