شريط الأخبار

أبو زيد يبحث انضمام فلسطين رسميا للمعهد الدولي للعلوم

06:31 - 09 حزيران / يونيو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

بحث رئيس ديوان الموظفين العام برام الله موسى أبو زيد، مع قادة المعهد الدولي للعلوم الإدارية 'IIAS' انضام دولة فلسطين رسميا للمعهد الدولي.

جاء ذلك خلال لقاء أبو زيد، البروفسور بان سوك كيم رئيس المعهد الدولي للإدارة العامة، وروليت لوريتان المدير العام للمعهد الدولي، ومونيرا امينوفا مديرة التنمية في المعهد على هامش المؤتمر الدولي للإدارة العامة في المنامة.

وقال أبو زيد خلال ترؤسه للمائدة المستديرة للمؤتمر، إن دولة فلسطين تشهد نهضة إدارية واسعة حققت أثرا ملموسا في تعزيز وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

وأضاف أن ديوان الموظفين دأب بتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج العالمية التي أثمرت بتطوير العمل الإداري، وعكس نتائج إيجابية على مؤسسات الدولة، وتحقيق قصص نجاح على مستوى العالم باعتراف العديد من المؤسسات الدولية، التي أقرت بالنهضة والإصلاح الإداريين في مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وأكد أبو زيد أن دولة فلسطين انضمت مؤخرا للعديد من المنظمات والمعاهد الإدارية على المستوى العربي والدولي ووقعت اتفاقيات تعاون معها، وقدمت تجربة فلسطينية أشاد بها الجميع، ومن حقها الانضمام لكافة المنظمات والمعاهد العالمية والمشاركة بكافة المحافل الدولية، رغم التحديات والضغوط التي تتعرض لها الدولة من الاحتلال.


انشر عبر