في ذكرى استشهاد أبو عطايا

خبر لجان المقاومة: سنحتفظ الوصية ونتمسك بالبندقية حتى التحرير او الشهادة

الساعة 09:40 ص|08 يونيو 2013

غزة

أكد محمد البريم " أبو مجاهد " أن الأمين العام المؤسس الشهيد الشيخ " أبوعطايا " قد سعى بكل بجهد منذ إنطلاقة لجان المقاومة للتأسيس لمرحلة جديدة ونوعية في الصراع مع العدو الصهيوني بعد سنوات أوسلوا العجاف .

وأوضح الناطق بإسم لجان المقاومة بأن شيخنا " أبوعطايا " قاد المقاومة في أحلك وأصعب الظروف ووسط تكالب الأعداء ومؤامراتهم لإجهاض صوت المقاومة التي تعتبر نبض الشعب الفلسطيني والمعبر الحقيقي عن آماله وتطلعاته .

وأضاف " أبو مجاهد" أن مرور سبعة أعوام على إستشهاد القائد والمؤسس الشيخ جمال أبوسمهدانة " أبوعطايا " فإن بوصلة المقاومة على الطريق التي رسمها شهيدنا المؤسس فكلماته وجهاده ووصاياه لازالت تصدح بين صفوف المقاومين لتنير لهم طريق الجهاد والمقاومة .

وقال الناطق بإسم لجان المقاومة  بعد سبعة أعوام على إرتقاء أسد بيت المقدس " أبوعطايا " فإننا ماضون بإذن الله على ذات الدرب حتى لو خذلنا القريب والبعيد ماضون بطريق الجهاد والمقاومة مهما عظمت التضحيات وطريقنا واضحة وبوصلتنا تشير للقدس المغتصبة .

وأردف " أبو مجاهد" قائلاً مشروع المقاومة قد جبل بدماء وأشلاء قادتنا العظام " أبوعطايا" " و " أبو عوض" و " أبو يوسف" و " أبو الصاعد" و" أبو إبراهيم" و عماد حماد " وثلة طاهرة من القادة الشهداء مؤكداً سنقف سداً منيعاً حلف قيادتنا لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد مشروع المقاومة.