خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائريا في الوسطى

الساعة 08:29 ص|08 يونيو 2013

وكالات

في جو مهيب وبحضور جماهيري كبير رعت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح صلحا عشائريا بين عائلتي ابو غرقود ورمضان في مسجد الرحمن في منطقة البريج.

 

بحضور عدد كبير من وجهاء ومخاتير العائلتين والمنطقة وحشد كبير من ابناء منطقة البريج وضم وفد لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح عدد كبير من اللجنة يتقدمهم الشيخ ناصر الهنداوي والشيخ سليم حماد والشيخ إبراهيم الخطيب والشيخ عدنان الجمل والشيخ عادل الخطيب ومسئول منطقة البريج    .

 

القى كلمة لجنة الاصلاح الشيخ سليم حماد شكر العائلتين على حسن الاستقبال وثمن سرعة استجابة العائلتين للصلح على اساس شرع الله وحث جميع العائلات المتخاصمة على الاقتداء بالعائلتين الكريميتين حتى يسود الصلح والوئام بين ابناء شعبنا الفلسطيني حتى نصل الى المصالحة الكبرى بين ابناء شعبنا وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في الصلح بين العائلتين.

 

بدوره تحدث مختار ال ابو غرقود عن قبول العائلة الصلح وفق ما يرتضيه الشرع الحنيف والعرف والعادة وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح للجهاد الاسلامي في لم الشمل وسرعة تطويق الاشكاليات والعمل على تفكيكها ووضع الحلول المناسبة اليها.

 

من جهته ثمن مختار ال رمضان قبول ال ابو غرقود الصلح وحسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل الذي ينم عن شيم الرجال ومن جهة اخرى شكر لجنة الاصلاح لدورها الحازم في راب الصدع الفلسطيني .

 

وتأتي هذه المصالحة ضمن عشرات القضايا التي تم حلها في المنطقة الوسطى في الفترة الأخيرة واللجنة تواصل الليل بالنهار حتى توفر الجو الصحي للعائلات الفلسطينية بعيدا عن المشاجرة والخلاف وستلاحق بسرعة كل الإشكالات التي تقع في المنطقة الوسطى وتأتي هذه الجهود بتوجيهات من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية الذي يتابع عمل كل اللجان المنتشرة في القطاع التي لها دور كبير في حل المشاكل بين العائلات وهذا يمتن الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني ومؤامراته التي تسعى إلى الفرقة بين أبناء الشعب الفلسطيني داخل قطاعنا الحبيب.

 

وفي نهاية مراسم الحفل تم توقيع عقود الصلح وسط تكبيرات الحضور الكرام .