شريط الأخبار

مسلح يقتل اربعة اشخاص قبل ان تقتله الشرطة في كاليفورنيا

08:49 - 08 تموز / يونيو 2013

سانتا مونيكا (كاليفورنيا) - رويترز - فلسطين اليوم

قتل مسلح ما لا يقل عن اربعة اشخاص في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الاميركية امس الجمعة قبل ان تقتله الشرطة بالرصاص عند مكتبة جامعية وذلك بحسب ما ذكرت جاكلين سيبروكس قائدة الشرطة.

وقالت سيبروكس ان شخصا اخر احتجز في ما يتعلق بالحادث الذي وقع على بعد بضعة اميال من مكان حضور الرئيس باراك اوباما حفلا سياسيا لجمع التبرعات.

وكانت متحدثة باسم شرطة الطرق السريعة بكاليفورنيا قد قالت لوكالة رويترز في وقت سابق ان رجال الشرطة تلقوا بلاغا عن قيام رجل مسلح باسلحة متعددة من بينها بندقية خرطوش باطلاق النار على السيارات المارة وعلى حافلة في موقعين قرب حرم الكلية غرب لوس انجليس مباشرة.

ووصف طلاب في المكتبة الجامعية مشهدا من الهرج بعد ان دفع دوي اصوات اطلاق النار الطلاب الى الفرار طلبا للحماية.

وقال طالب داخل المكتبة انه رأى من خلال نافذة رجلا يرتدي زيا اسود وحليق الشعر يحمل ما يبدو انها بندقية. واضاف "لم يكن يفصلني عنه سوى باب زجاج".

وكان اوباما يحضر حفلا لجمع التبرعات في سانتا مونيكا مسقط رأس بيتر تشيرنين الرئيس السابق لنيوز كورب في وقت اطلاق النار وكان قد انتهى لتوه من كلمته. ولم يشر اوباما الى الحادث.

وقال متحدث باسم جهاز الخدمة السرية في واشنطن "نحن على علم بالحادث وهو لا يؤثر على الزيارة. انها امر يتعلق بالشرطة المحلية في هذه المرحلة".

انشر عبر